نقل سعيد طرابيك للعناية المركزة بعد إصابته بأزمة قلبية حادة

كل الوطن - فريق التحرير
2015-11-02T16:15:28+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير2 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 4:15 مساءً
نقل سعيد طرابيك للعناية المركزة بعد إصابته بأزمة قلبية حادة

أكد إيهاب فهمي عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، خبر نقل الفنان المصري سعيد طرابيك، إلى مستشفى جامعة أكتوبر، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.
وقال فهمي إن الفنان المصري سعيد طرابيك تعرض لحالة إغماء، وتم إجراء فحص شامل له وتبين أنه مصاب بهبوط حاد في الدورة الدموية مما أدي إلى أزمة قلبية، وذلك نتيجة بذل مجهود شديد.
فهمي أضاف أن مجلس النقابة يتواصل مع الفنان وأسرته للاطمئنان على حالته الصحية.
وكان طرابيك قد وصل للمستشفى في الحادية عشر ونصف من مساء يوم الأحد 1 نوفمبر، مصابا بحالة إغماء، وتم إجراء فحص شامل له وتبين أنه مصاب بهبوط حاد في الدورة الدموية أدي إلى أزمة قلبية، نتيجة بذل مجهود شديد.
بينما قالت الفنانة سارة طارق، زوجة سعيد طرابيك، إن صحته قد تحسنت بشكل كبير، مشيرةً إلى أنه تعرض لدوخة سكر، أثناء تصويره لأحداث دوره بمسلسل بث مباشر، مع طلعت زكريا، وسوسن بدر، ومها أحمد، الأمر الذى تطلب نقله لأحد مستشفيات أكتوبر بجانب موقع التصوير، للأطمئنان عليه، حيث تبين أن سبب الدوار عدم انتظامه في الأكل، مما أدى إلى ارتفاع ضغط السكر، حيث يعانى الفنان القدير من داء السكرى.
ومن جانبة قال قال أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية إن الفنان سعيد طرابيك يحتاج إلى دعامتين فى القلب حسبما أكد الطبيب المعالج له.
وأكد زكى أن الفنان انتقل إلى مستشفى جامعة اكتوبر فى ساعة متأخرة من الليل مصابا بأزمة قلبية وهو موجود حاليا فى الرعاية المركزة.

المصدر Gololy
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.