سارة طارق تكشف مفاجأة عن مرض سعيد طرابيك.. وتنتظر مولودا

كل الوطن - فريق التحرير
2015-11-02T17:47:03+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير2 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 5:47 مساءً
سارة طارق تكشف مفاجأة عن مرض سعيد طرابيك.. وتنتظر مولودا

أحدث دخول الفنان المصري سعيد طرابيك المستشفى، ضجة كبيرة وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية، ونقلة للعناية المركزة أمس الأحد 1 نوفمبر، حيث انهالت التعليقات بين السخرية منة والدعاء بالشفاء له، وذلك مثلما حدث في حالة زفافه على الممثلة سارة طارق، وصار حديث مواقع التواصل الاجتماعي والفضائيات وقتها.
وكتبت زوجه الفنان المصري على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلة: «هو مش وراكم غير سعيد طرابيك.. أنا هرفع قضية على كل اللى ينال من زوجي بكلمة جارحة».
كما أعلنت سارة طارق، زوجة سعيد طرابيك في تصريح آخر لها أنها تنتظر حدث سعيد من طرابيك يتمثل في مولودها الجديد.
وكانت الفنانة الصاعدة سارة طارق، المعروفة إعلاميا، بسارة طرابيك، قد كشفت عن أن زوجها سعيد، قد تعرض لوعكة صحية أثناء تصويره مسلسل «بث مباشر»، مساء الأحد، نتيجة الاجهاد الشديد، وتم نقله إلى مستشفى جامعة أكتوبر.
كما أكدت سارة أن زوجها سعيد طرابيك قد واجه في الفترة الأخيرة ضغوطا كثيرة بسبب تعرضة لعملية نصب على يد طليقته وابنة، متهمة إياهم بخداعه وأخذ توقيعه على مبلغ مليون و900 ألف جنيه مستغلين ضعف بصره، على حد قولها.
وتابعت سارة أن زوجها رفع قضية يطعن بها على صحة التوقيع على الورقة والمبلغ المالي، ما سبب له ضغطا نفسيا كبيرا، خاصة أنه يعاني من ارتفاع في السكر، وتعرض لهبوط شديد في ضغط الدم، أدخله المستشفى.
جدير بالذكر أن الفنان المصري سعيد طرابيك يبلغ من العمر 75 عاما، ولم يتردد في الإعلان عن حبه أو ارتباطه من سارة التي تصغره بأعوام كثيرة، ويرقد حاليا، الفنان المصري في مستشفى جامعة أكتوبر، بعد قضاء أكثر من شهر عسل بجوار زوجته، حيث تحيطه دعوات الأصدقاء والمقربين.
ويأتي ذلك بعد اصابة طرابيك بأزمة قلبية حادة، اعتقدت معها زوجته سارة في بداية الأمر أنها نوبة سكر، ولكن اتضح بعد ذلك أنها أزمة قلبية طبقا لتشخيص الأطباء دخل على إثرها غرفة العناية المركزة بالمستشفى.
وقال الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين أن سعيد طرابيك، يحتاج لتركيب دعامتين في القلب بعد نقلة للمستشفى وذلك حسب رأي الطبيب المعالج.

المصدرGololy
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.