DNA يسخر من تعاطي إعلام “الممانعة” مع انتخابات تركيا ” فيديو”

كل الوطن - فريق التحرير
فيديوهات
كل الوطن - فريق التحرير3 نوفمبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 10:06 مساءً
DNA يسخر من تعاطي إعلام “الممانعة” مع انتخابات تركيا ” فيديو”
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-11-02 23:38:12Z | |

سخر الإعلامي اللبناني نديم قطيش، في برنامجه اليومي “DNA” على قناتي “المستقبل” و”الحدث”، من كيفية تعاطي إعلام “الممانعة”، مع فوز حزب العدالة والتنمية بالانتخابات التركية( وفق عربى 21)
وفي حلقة الاثنين، بعنوان: “أردوغان يسخر بالأغلبية المطلقة”، عرض الإعلامي، المنحدر من قرية شيعية وعائلة بعثية، مقاطع من بعض قنوات “الممانعة” مثل “سما” السورية، و”المنار” اللبنانية، تحدثوا فيها عن خسارة “العدالة والتنمية”، وعدم استقرار تركيا، و”ديكتاتورية” أردوغان.

وفي سخرية لاذعة، نفى قطيش، الذي يكتب في عدة صحف عربية، هذه التهم، وقارن بين الانتخابات التركية التي “عدلت الأكثرية” بالصناديق، مقابل القنابل البرميلية التي يلقيها نظام الأسد والتي “ألغت الأكثرية”، بحسب تعبيره.

ويعرف قطيش، من خلال نافذته اليومية “DNA”، بنقده الحاد واليومي للإعلام السوري واللبناني الداعم للأسد وإيران و”محور الممانعة”؛ إذ يتلقى برنامجه مئات آلاف المشاهدات أثناء عرضه تلفزيونيا، وعلى صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.