الملك يستقبل رئيس جزر القمر وقائد الجيش الباكستاني

كل الوطن - فريق التحرير
2015-11-04T16:41:27+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير4 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:41 مساءً
الملك يستقبل رئيس جزر القمر وقائد الجيش الباكستاني

الرياض : واس: عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر اليمامة اليوم جلسة مباحثات رسمية مع فخامة الرئيس إكليل ظنين رئيس جمهورية القمر المتحدة. وفي بداية الجلسة قلد فخامة رئيس جمهورية القمر المتحدة، خادم الحرمين الشريفين، وسام الهلال الأخضر القمري من درجة الهلال الأكبر الذي يعد أرفع وسام في الجمهورية، تقديرا لجهوده – أيده الله – في خدمة قضايا الأمتين الإسلامية والعربية. بعد ذلك جرى بحث مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى مناقشة مستجدات الأحداث في المنطقة.

كما استقبل الملك سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر اليمامة اليوم معالي قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن راحيل شريف. ونقل قائد الجيش الباكستاني في بداية الاستقبال لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير فخامة الرئيس الباكستاني ممنون حسين، ودولة رئيس الوزراء نواز شريف، فيما حمله – رعاه الله – تحياته وتقديره لهما. وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.