مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في عملية دهس استشهد منفذها

كل الوطن - فريق التحرير
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير4 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 8:37 مساءً
مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في عملية دهس استشهد منفذها
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-10-23 12:43:13Z | | ÿ‹ÿ^Z_ÿEAFÿVK.o;

كل الوطن- وكالات: لقي جندي إسرائيلي مصرعه وأصيب آخر بجروح، بعد أن دهسهما شاب فلسطيني استشهد بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال. ومنفذ العملية هو الشهيد إبراهيم سمير السكافي (22 عاما) من سكان مدينة الخليل.

وكانت الشرطة الإسرائيلية أعلنت أن فلسطينيا دهس جنديين من حرس الحدود شمال مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، وأصابهما بجروح. وأعلنت القناة العاشرة العبرية فيما بعد مقتل أحد الجنود متأثرا بجراحه.

وكان موقع “وللا” العبري قال إن الفلسطيني تمكن من إصابة إسرائيليين اثنين قبل أن تقلته قوات الاحتلال، واصفا جراح أحد المصابين بالخطيرة والثانية بالمتوسطة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن الهجوم وقع في منطقة حلحول بالقرب من مفترق طرق رئيسي يربط شمال الضفة الغربية بجنوبها، وأضافت الشرطة أن المنفذ استشهد جراء إطلاق النار عليه من قبل القوات الإسرائيلية.

من جانبها، أكدت المتحدثة باسم الهلال الأحمر الفلسطيني عراب فقهاء لـ”عربي21″، أن قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف التابعة للهلال من إسعاف الشاب الفلسطيني الذي تعرض لإطلاق النار من قبل الاحتلال في الخليل، ومنعت الطواقم الطبية الفلسطينية من تقديم العلاج له.

المصدر: وكالات: عربى 21

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.