بريطاني يلتقي صدفة بتوأمه على متن الطائرة

كل الوطن - فريق التحرير
منوعات
كل الوطن - فريق التحرير4 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 11:15 مساءً
بريطاني يلتقي صدفة بتوأمه على متن الطائرة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-11-01 10:40:54Z | | ÿ¿Œÿ¡xÿx`]ÿåí<tê1

صدم البريطاني روبير ستريلينغ، من الشبه بينه وبين نيل دوغلاس من لندن، الذي التقاه في الطائرة في رحلة كانت متجهة من مطار ستانستيد إلى غالواي.

ودخل مسافر ملتح إلى طائرة “Ryanair” ليجلس في مقعده، فوجد شخصا آخر جالسا مكانه، وعوض مطالبته بالمغادرة طلب أن يلتقط صور سيلفي معه.

الصورة التي تمت مشاركتها ما يقرب من 2000 مرة، تظهر شبه الرجلين الغريبين، باللحية والابتسامة وتسريحة الشعر، والقميص الأسود.

وبحسب “ميل أونلاين” قال دوغلاس: “طلبت منه أن يتحرك وعندما نظر إلي، تفاجأت، فهو يشبهني”.

من جهته، قال ستريلينغ، وهو موظف حكومي يبلغ من العمر 35 عاما من ريدبريدج: “كنت قد بدلت مقعدي في الطائرة لإتاحة المجال أمام زوجين بالجلوس جنبا إلى جنب”.

وأضاف نيل: “تجاذبنا أطراف الحديث على متن الطائرة لأكثر من ساعة، وكان روبير لطيفا جدا. وتفاجأنا تاليا أننا اخترنا الفندق نفسه، وأشار عدد غير قليل من الناس إلى أننا متشابهان جدا”.

وغردت سيدة تدعى لي بيتي، صديقة زوجة دوغلاس، على “تويتر” قائلة: “الرجل في الجهة اليمنى يشبه زوج صديقتي. أما من الجهة اليسرى فهو رجل غريب التقى به على متن رحلة جوية الليلة الماضية! لا أستطيع التوقف عن النظر إليهما. هما نفس الرجل”.

بدوره، علق مغرد آخر قائلا: “إنهما في حاجة لإجراء اختبار الحمض النووي!”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.