أمانة المدينة تضبط مسكنين استخدما لبيع أغذية مجهولة المصدر

كل الوطن - فريق التحرير
2015-11-06T18:15:35+03:00
أخبار المناطقمحليات
كل الوطن - فريق التحرير6 نوفمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 6:15 مساءً
أمانة المدينة تضبط مسكنين استخدما لبيع أغذية مجهولة المصدر

المدينة المنورة : واس: رصدت الفرق الرقابية بوكالة البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة, محلات في حي عروة يديرها مجموعة من الأسيويين يبيعون دجاج وأسماك ولحوم ومواد غذائية مجهولة المصدر مستخدمين بذلك أحد البيوت الشعبية .

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية والضواحي المهندس حمزة بن جعفر سبيه أن الفرق الرقابية اشتبهت في أحد المساكن الذي تبين بداخله وجود مستودعات لتخزين دجاج وسمك ولحوم مجهولة المصدر .

من جهته أفاد مدير إدارة الرقابة الميدانية المهندس عبدالصمد السحيمي أنه خلال البحث في الموقع الأول تبين وجود بدروم وغرف استخدمت لتخزين المواد الغذائية مجهولة المصدر وسط الغرف المخصصة لنوم العمالة, حيث تقرر فرض الغرامات ومصادرة المضبوطات وإتلافها حسب المحضر وإشعار وتغريم المحلات المخالفة، مشيرا إلى أنه رصدت في نفس الحي, عمالة أسيوية تخزن كراتين الخضروات الفارغة غير الصالحة للاستخدام داخل غرف نومهم بطريقة عشوائية، بالإضافة إلى التحفظ على 2 من العمالة وتحويلهما إلى وحدة الضبط لاتخاذ اللازم حسب النظام، ومصادرة وإتلاف 600 كرتون من قبل بلدية العقيق .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.