تساقط الشعر والصبغة السوداء يفضحان زعيم الحوثيين

كل الوطن - فريق التحرير
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير7 نوفمبر 2015آخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 2:06 صباحًا
تساقط الشعر والصبغة السوداء يفضحان زعيم الحوثيين

أبرز ما لفت المحللين في خطاب تلفزيوني لزعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي، وفق إعلام حركته، هو ظهور فراغات في شعر رأسه والصبغة شديدة السواد التي كست شعر لحيته وشعر رأسه.
وقال الخبير النفسي محمد علي لـ”العربية.نت” إن الفراغات التي ظهرت في شعر رأس زعيم المتمردين لم تكن واضحة من قبل، وهذا دليل على أنه بات يعاني في الآونة الأخيرة من تساقط كثيف لشعر رأسه، كما أن شدة سواد شعر رأسه ولحيته المتوسطة وشاربه تدل على أنها صبغة تخفي وراءها مشكلة أخرى، وهي تزايد حجم البياض في شعره.
وأضاف “كل ذلك يعطي مؤشرا على أن نفسية عبدالملك الحوثي قلقة ومضطربة ومعنوياته منهارة، وذلك نتيجة الخسائر التي تتكبدها ميليشيات جماعته الانقلابية”.
ولفت إلى أن من المرجح أن يكون زعيم المتمردين يعاني من أمراض لا نستطيع تحديدها الآن، بسبب التكتم الشديد من جانب المحيطين به.
أما عن تحليل مضمون خطابه فيقول الباحث سعيد .ح “ليس لديه جديد يستطيع أن يقدمه، لا انتصارات يمكنه الخوض فيها، ولا رؤية سياسية يستطيع طرحها، هو غارق في الماضي، وتحدث عن حوار دار قبل 1400 سنة بين الإمام زيد بن علي والخليفة الأموي هشام بن عبدالملك، محاولا إثارة المزيد من الأحقاد المذهبية ودغدغة نسبة كبيرة من الزيديين الذين يعارضون حركته المتشيعة والموالية لإيران”.

المصدرالعربية نت
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.