أمير الجوف يبدأ غدٍ جولة على المحافظات والالتقاء بالمواطنين

كل الوطن - فريق التحرير
أخبار المناطق
كل الوطن - فريق التحرير9 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 1:24 صباحًا
أمير الجوف يبدأ غدٍ جولة على المحافظات والالتقاء بالمواطنين

سكاكا ” واس: يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف, يوم غدٍ الاثنين, جولة تفقدية لعدد من محافظات ومراكز وقرى المنطقة .

وسيستهل سموه جولته بالالتقاء بالمواطنين بمقر مبنى محافظة القريات, للاستماع لاحتياجاتهم واقتراحاتهم والنظر في القضايا المهمة عن قرب .
وأوضح المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبدالعزيز بن عبد الواحد الحموان, أن هذه الجولة تأتي ضمن اهتمامات سموه لتفقد محافظات وقرى المنطقة, والتركيز على لقاء أبناء تلك المحافظات ومراكزها والاستماع لاحتياجاتهم، والوقوف ميدانياً على المشروعات الجاري تنفيذها, والاستماع من القائمين عليها على نسب الإنجاز فيها ومناقشة ما إذا كان هناك عقبات تعترضها والعمل على تذليلها.

وبيّن أن جولة سمو أمير منطقة الجوف تشمل محافظتي القريات وطبرجل والمراكز والقرى التابعة لهما, مؤكدًا حرص سموّه على متابعة جميع ما يتعلق بمصلحة المواطن لدفع عجلة التنمية بالمنطقة وإشراك المواطن في مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها منطقة الجوف وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.