خادمة تتجرد من الرحمة وتحاول قطع رأس طفل مخدومها

كل الوطن - فريق التحرير
2015-11-11T01:29:03+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير9 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 1:29 صباحًا
خادمة تتجرد من الرحمة وتحاول قطع رأس طفل مخدومها

كل الوطن – متابعات :حاولت خادمة إثيوبية قتل طفل كفيلها “3” سنوات وفصل رقبته عن جسده أثناء نومه بمنزل ذويه بالرياض يوم الجمعة الماضية، قبل أن تتمكن والدته من إنقاذه.

وقال أحد أقارب الطفل أن الخادمة دخلت على الطفل وكانت تحمل سكيناً بهدف قتله مبينا أنها طعنته طعنات عدة بالحلق والفم والأذن وبكف يده اليسرى إضافة إلى أربع طعنات بالظهر.

وأضاف أن الأم هرعت إلى غرفة طفلها على صوت صراخه وقاومت الخادمة وتغلبت عليها بعد مقاومة شرسة منها قبل أن تحمل طفلها للشارع طالبة المساعدة وهي ملطخة بدماء طفلها ليقوم أحد المارة بإنقاذه إلى طوارئ مستشفى الملك عبدالله للأطفال بالحرس الوطني بالرياض، بحسب سبق.

وتابع أن الطاقم الطبي بالطوارئ تدخل لإنقاذ الطفل وتمت السيطرة على الحالة فيما تم استدعاء الجهات الأمنية للقبض على الخادمة وإكمال اللازم بحقها.

وأثارت الحادثة موجة غضب واسعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث دشن المغردون وسمًا تحت عنوان “#خادمة_إثيوبية_تغدر_بطفل_كفيلها”، شاركوا فيه بآلاف التغريدات التي عبروا بها عن آرائهم المتباينة إزاء الحادثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.