تنسيق سعودي تركي لاستعادة “داعشية ساجر”

كل الوطن - فريق التحرير
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير11 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 2:14 مساءً
تنسيق سعودي تركي لاستعادة “داعشية ساجر”

كشف السفير السعودي في جمهورية تركيا، عادل سراج مرداد، لـصحيفة “الوطن” السعودية، أن “السفارة تتابع موضوع المواطنة المعروفة بـ”داعشية ساجر” المختفية منذ 5 أشهر وأطفالها الثلاثة، بعد دخولها الأراضي التركية، وكذلك كل المغرر بهم من المواطنين السعوديين، وذلك لإعادتهم إلى أرض الوطن بالتنسيق مع السلطات التركية المختصة”.

وأشاد مرداد بتعاون الجهات المعنية في تركيا في هذا المجال، معربا عن شكره لهم. وأشار إلى خلو السجون التركية من السعوديين. وأكد السفير مرداد أن هناك تنسيقا بين المملكة وتركيا على أعلى المستويات، استنادا إلى العلاقات التي تربط البلدين في شتى المجالات.

وطالب السفير السعودي لدى تركيا المواطنين السعوديين القادمين إلى جمهورية تركيا بالابتعاد عن التجمعات والمدن الحدودية، وعدم التردد في الاتصال بالسفارة والقنصلية العامة في إسطنبول عند الحاجة إلى المساعدة، خلال الهواتف الموضحة في الموقع الإلكتروني للسفارة أو عبر موقع “تويتر”.

وحذر مرداد المواطنين القادمين من الحجز عن طريق المواقع الإلكترونية والمكاتب السياحية غير الموثوقة، مبينا أن غالبية شكاوى المواطنين للسفارة تعود إلى إشكالات في حجوزات الفنادق ومع شركات تأجير السيارات، وهي ناتجة في معظمها عن قيام مواطنين بالحجز عن طريق مواقع إلكترونية أو مكاتب سياحية غير موثوقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.