فيديو يُكذب صحيفة «الأهرام» ويضعها في موقف مُحرج

كل الوطن - فريق التحرير
فيديوهات
كل الوطن - فريق التحرير11 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 10:58 مساءً
فيديو يُكذب صحيفة «الأهرام» ويضعها في موقف مُحرج

كل الوطن- متابعات: وفقصحيفة” المصريون” الالكترنية كشف فيديو لإحدى السائحات تتحدث مع السفير البريطاني في مصر، عن كذب صحيفة «الأهرام» الحكومية، ووضع الصحيفة في موقف مُحرج بعد أن تعمدت الكذب من خلال نشر صورة لسائحة بريطانية تخاطب سفير بلادها بمصر، جون كاسن، وكتب أسفل الصورة: “سائحة صاحت في السفير البريطاني: نحن نريد استكمال إجازتنا ولانريد أن نغادر الآن”، لكن مقطع فيديو يثبت كذب الصحيفة.

فحسب مقطع فيديو نشر على موقع “يوتيوب”، فإن السائحة قالت للسفير “نريد العودة إلى بلادنا”، وخاطبت السفير الذي حضر لشرم الشيخ للإطمئنان على رعايا بلاده: “ما هي المشكلة؟ ما هي المشكلة الحقيقية؟ لماذا نحن متواجدون هنا؟”

وأضافت “حدثت مشكلة أمنية صباح اليوم وأنت هنا حاليا لتعمل على حلها، فلماذا إذن نحن متواجدون هنا، بينما سافر بقية الناس إلى أوطانهم؟”.

وصاحت في وجهه: “لقد قالوا لنا إن الطائرات البريطانية هبطت على مطار شرم الشيخ، فالحكومة المصرية لم تمنع هبوط الطائرات… نحن نريد العودة إلى بلادنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.