أمانة الجوف تغلق 7 مطاعم لمخالفتها الشروط الصحية

كل الوطن - فريق التحرير
أخبار المناطق
كل الوطن - فريق التحرير12 نوفمبر 2015آخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2015 - 12:40 مساءً
أمانة الجوف تغلق 7 مطاعم لمخالفتها الشروط الصحية

من خلال الجولات الرقابية المكثفة التي تقوم بها امانة منطقة الجوف ممثلة بإدارة صحة البيئة قام مراقبي الصحة خلال هذا الأسبوع بإغلاق عدد ٧ مطاعم بمدينة سكاكا ، وذلك لرصد عدد من المخالفات منها تدني مستوى النظافة وعدم لَبْس الزِّي الخاص بالعمل لعدد من عمال المطاعم بالاضافة لعدم وجود شهادات صحيه لبعض العمال وكذلك وجود تشققات بالأسقف.ومصادرة ٣٩ كيلو اطعمه غير صالحة للاستهلاك .

وقامت المتابعة والرقابة الميدانية بوكالة الخدمات بإغلاق محل تجاري لعدم وجود ترخيص ومحل تموينات غذائيه لعدم وجود ترخيص وشهاده صحيه للعامل. ومخالفة بعض مغاسل الملابس لانتهاء الشهادات الصحيه للعاملين فيها. كما واصلت وكالة الخدمات حملتها بإزالة عدد كبير من السيارات التالفة الموجودة بالطرقات وداخل الأحياء السكنية .

أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني يؤكد حرص الأمانة على صحة المواطن والمقيم وذلك من خلال المتابعة لعملية الرقابة على كافة المنشأة الغذائية و تطبيق أشد العقوبات بالمخالفين والمتهاونين بصحة المواطن ، ودعا الجميع الى التعاون مع الأمانة والإبلاغ عن أي مخالفة عبر رقم البلاغات (940) أو عبر موقع البوابة الالكترونية الخاصة بالأمانة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.