بالفيديو: العثور على طبيب اسباني في غابات ايطاليا بعد 19 عاما من اختفائه

كل الوطن - فريق التحرير
منوعات
كل الوطن - فريق التحرير13 نوفمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 3:01 صباحًا
بالفيديو: العثور على طبيب اسباني في غابات ايطاليا بعد 19 عاما من اختفائه

عثر على طبيب أسباني في إحدى غابات إيطاليا بعدما كان قد اختفى قبل 19 عاما وأعلن عن وفاته رسميا في عام 2010 ..فقد نجح رجلان، كانا يقومان بجمع فطر عش الغراب في أحراش غابة “ماريما”، من العثور على الطبيب و هو يعيش حياة الرهبان في غابة بإقليم توسكاني.

وكان الطبيب كارلوس سانشيز أورتيز دي سالازار، ويبلغ من العمر حاليا 47 عاما، قد اختفى من منزله في “أشبيليه” في عام 1996 خلال نوبة اكتئاب حادة.. وقد أعلنت السلطات الإسبانية وفاته رسميا عندما فقدت أي أثر أو أمل في العثور عليه بعد 14 عاما من اختفائه. وعندما عثر الرجلان جامعا الفطر على الرجل المفقود كان يعيش في كوخ في عمق الغابة الى جانب تلة كثيفة الشجر تقع خارج بلدة “سكالينو” في توسكاني، أبلغهما بأن اسمه كارلوس، ولكنه كان في حالة مزرية لدرجة أنهما تراجعا هلعا ولكنهما عادا بعد بضع ساعات ومعهما حارس الغابة، وقد خرج الرجل لتحيتهم.

وقال الرجل: “أنا أسباني، واسمي كارلوس وأعيش هنا منذ 1996 ، ولا أريد أن أعيش بين الناس، ولكن الآن وطالما أنكم عثرتم علي، فأنني أريد الخروج من هنا”.

وذكر موقع “ذا لوكال” الإخباري الأوروبي أنه عندما طلبت المجموعة التأكد من صدق كلامه، أخرج الناسك جواز سفر قديم وباهت ومنتهي الصلاحية يحمل اسمه. .وقبل الرحيل تمكن الرجال من التقاط صورة لجواز السفر بهواتفهم الذكية.

وتم إبلاغ السلطات بمكان الرجل في الأحراش، التي تمكنت على الفور من الاتصال بأسرته التي وصلت إلى إيطاليا هذا الاسبوع. وقد أبلغ أبواه صحيفة “كورير ديلا سيرا” الإيطالية بأنه هو ابنهما كارلوس بعد رؤية صورته في جواز السفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.