أمير الرياض يُتابع الإجراءات الاحترازية لمواجهة السيول

كل الوطن - فريق التحرير
2015-11-14T21:18:45+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير13 نوفمبر 2015آخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 9:18 مساءً
أمير الرياض يُتابع الإجراءات الاحترازية لمواجهة السيول

كل الوطن- متابعات:اطلع أميرُ منطقة الرياض، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، على الإجراءات الاحترازية التي جهزتها الجهات المعنية (أمانة منطقة الرياض، ووزارة النقل، والدفاع المدني)، لمواجهة أخطار الأمطار والسيول، ومشروعات التصريف الجاري تنفيذها والمُنفذة بالمنطقة ومواقع تجمع مياه الأمطار والسيول. وفق “عاجل”

واجتمع الأمير في مكتبه بقصر الحكم، بأمين منطقة الرياض، إبراهيم بن محمد السلطان، ومدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عايش الطلحي، ومدير مرور منطقة الرياض العميد الدكتور محمد البقمي، ووكيل الأمانة لشؤون البلديات عبدالله العسكر، ووكيل الأمانة المساعد للمشروعات عماد البشر، ومدير عام الدراسات والتصاميم بالأمانة خلف الدلبحي، ومدير عام التشغيل والصيانة بالأمانة عبدالله الشريف، ومدير عام طرق الرياض بوزارة النقل سعيد المرعي، ومدير عام الجسور والمنشآت بوزارة النقل عبدالإله الذروي، ووكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية سليمان بن محمد القناص.

وشاهد أمير الرياض الإمكانيات البشرية والمعدات الثقيلة الموزعة على المنطقة، بالإضافة إلى وحدات المراقبة على سلامة الأنفاق والطرق في مدينة الرياض، وشدد الأمير فيصل بن بندر على أهمية الدراسات الشاملة، وحصر مواقع تجمع وجريان مياه الأمطار والسيول وخطرها على سكان المنطقة، مشيرًا إلى الأمر السامي الكريم في ذلك.

وأكد أمين منطقة الرياض على تكامل الجهود والتنسيق العالي القائم بين الجهات ذات العلاقة بدرء أخطار الأمطار والسيول في المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.