إصابة 4 إسرائيليين في حادثة سير واستشهاد فلسطيني في الضفة

كل الوطن - فريق التحرير
2015-11-15T12:12:42+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير14 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 12:12 مساءً
إصابة 4 إسرائيليين في حادثة سير واستشهاد فلسطيني في الضفة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-11-14 18:38:57Z | |

استشهد سائق فلسطيني وأصيب أربعة مستوطنين إسرائيليين في “حادث سير” وقع قرب مستوطنة “كوخاف يعقوب” بمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرنوت”، في تقرير نشرته السبت، إن المستوطنين الأربعة أصيبوا بجروح “طفيفة”، موضحة أن خلفية “عملية الدهس لم تتضح بعد”، حيث يجري العمل من قبل جيش الاحتلال لفحص دوافع العملية هل هو حادث طبيعي أم عملية متعمدة بقصد الانتقام من اعتداءات الاحتلال المتكررة في القدس والضفة المحتلتين.

لكن مصادر في جيش الاحتلال أكدت أن الحادث هو “حادث سير وليس عملية دهس”، كما أصيب السائق الفلسطيني بجروح “حرجة” جراء الحادث، حيث فارق الحياة بعدها مباشرة ولم تتضح الطريقة التي أصيب بها السائق.

وانطلقت شرارة الانتفاضة الثالثة مع بزوغ شهر تشرين أول/ أكتوبر الماضي؛ وذلك بسبب إصرار مستوطنين يهود على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الاحتلال، حيث تنوعت عمليات مقاومة الاحتلال؛ ما بين طعن ودهس وإطلاق نار وغيرها، وأسفرت المواجهات حتى الآن عن استشهاد 86 فلسطينيا، بحسب بيان وزارة الصحة الفلسطينية، وقتل 14 إسرائيليا بحسب إحصائية الاحتلال.

المصدرعربي21
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.