الملك يبحث مع أردوغان ملفات “قمة العشرين”

خلال استقباله له في مقر إقامته بأنطاليا أمس

كل الوطن - فريق التحرير
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير15 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 12:31 مساءً
الملك يبحث مع أردوغان ملفات “قمة العشرين”

استقبل الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس تركيا، بمقر إقامته في أنطاليا أمس، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رئيس وفد المملكة لقمة مجموعة العشرين، المقرر بدء أعمالها اليوم.

ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين، رحب الرئيس التركي به وبمرافقيه، ثم التقطت الصور التذكارية. بعد ذلك أقام الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس تركيا، مأدبة غداء تكريما لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وجرى خلال المأدبة بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة، وكذلك العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وعدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر مأدبة الغداء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والدكتور مساعد بن محمد العيبان، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، وزير المالية، كما حضرها من الجانب التركي محمد شيمشك، وزير المالية، وإبراهيم كلن كبير مستشاري الرئيس، وهاكان فيدان رئيس الاستخبارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.