زوكربيرج يوضّح لماذا غير صورته بألوان العلم الفرنسي وتجاهل الإرهاب بالدول العربية؟

كل الوطن - فريق التحرير
عربي ودوليمنوعات
كل الوطن - فريق التحرير15 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 3:57 مساءً
زوكربيرج يوضّح لماذا غير صورته بألوان العلم الفرنسي وتجاهل الإرهاب بالدول العربية؟

كشف مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الأسباب التي دفعته لتغيير صورته وصبغها بألوان العلم الفرنسي، تضامنا مع باريس في حربها ضد الإرهاب، وذلك عبر تطبيق خاص يسمح بصبغ الصور الشخصية للحسابات، بألوان العلم الفرنسي، بعد أن شن عليه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من العرب.

وكتب مارك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كثير من الأفراد يتساءلون لماذا غيرت صورتي الشخصية بألوان العلم الفرنسي، رغم وقوع حوادث إرهابية من قبل في بيروت وعدة دول أخرى، الحقيقة أن إدارة الموقع كانت تدرس الأمر منذ فترة، لكن الأحداث الدامية التي شهدتها باريس عجلت بتفعيل هذه السياسة، وهي تطبيق خاص يسمح بتغيير الصور الشخصية للحسابات، بإضفاء ألوان معبرة عن الحدث”.

وأوضح مارك، أن التطبيق الجديد الذي انطلق أمس باسم safely check، أطلقه الموقع الشهر الماضي، لتسهيل التواصل بين المستخدمين والمقربين منهم حال حدوث كوارث، طبيعية مثل الفيضانات والبراكين والأعاصير وغيرها، إلا أن التفكير في هذه الخاصية، بدأ مع أحداث إعصار تسونامي اليابان في 2011.

7468118771447576157
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.