الراقصة دينا تتضامن مع زينة في مواجهة أحمد عز (فيديو)

كل الوطن - فريق التحرير
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير18 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 1:57 صباحًا
الراقصة دينا تتضامن مع زينة في مواجهة أحمد عز (فيديو)
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-11-17 18:56:24Z | | ÿÚ¢dÿÜ£eÿݤfÿ8¹ÞPŽ 

أعلنت الراقصة دينا تضامنها ومساندتها للفنانة زينة في أزمتها بإثبات النسب من الفنان أحمد عز، وذلك في تصريح لها على قناة الحياة في برنامج “100 سؤال”.

وقالت دينا “أتفق تمام مع زينة في الحصول على حق أولادها من أحمد عز.

وأضافت، “الأولاد غاليين، لو كنت مكان زينة فستدافع عن أولادها بكل ما أوتيت من قوة، كما أنني لو كنت مكان أحمد عز فسأخضع لتحليل الـ”أدي إن”، وإذا ثم الإثبات أنهم أولادي، وإذا كان العكس فسأتمسك ببرائتي من أولاد زينة”.

ولم تتأخر الفنانة زينة في التعقيب على تصريحات دينا، وذلك بنشر تدوينة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مضمونها “ربنا يبارك لك في صحتك وإبنك، ويجازيك على كلمة قلتيها، والله لا أعرف ما ذا أقول لك، أنت بمليون راجل يا دينا”.

وقضت محكمة الأسرة بمدينة نصر في شهر حزيران/ يونيو الماضى بإثبات نسب توأم الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيها أتعاب المحاماة.

وكانت أولى جلسات الاستئناف المقدم من أحمد عز ضد ثبوت النسب، شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وأصدرت محكمة استئناف أسرة القاهرة الجديدة قرارا بتأجيل القضية لورود أصل صحيفة الدعوى من قبل هيئة دفاع عز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.