ولي العهد يشيد بإنجازات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

كل الوطن - فريق التحرير
محليات
كل الوطن - فريق التحرير18 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 12:51 مساءً
ولي العهد يشيد بإنجازات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

الرياض – واس: وجه الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل وللقائمين على الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على الإنجازات التي حققها الاتحاد خلال الموسم الخامس للعام الجامعي 1435 ـ 1436هـ .

وقال ولي العهد في برقية جوابية وجهها لوزير التعليم بعد اطلاعه على التقرير السنوي للاتحاد عن إنجازاته خلال الموسم الخامس :” نشكر لمعاليكم وللقائمين على هذا الاتحاد ما بذل من جهود وما تحقق من إنجازات تجاه ما يعود على الشباب السعودي بالخير والفائدة يسهم في بناء عقولهم وتقوية أجسامهم ليكونوا سواعد قوية في خدمة دينهم ومصالح وطنهم وصالح أنفسهم”.

وقد ثمن وزير التعليم عاليا اهتمام ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للأنشطة الرياضية خاصة الرياضة الجامعية التي ستسهم في تحقيق رفع مستوى التنافس الرياضي الجامعي، مقدماً شكره لسمو ولي العهد على متابعته واهتمامه بالرياضة الجامعية، ومتمنياً تحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.

بدوره عبر رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي عن شكره لولي العهد على متابعته واهتمامه بالرياضة الجامعية مؤكداً أن الاتحاد سيواصل تميزه وتحقيق الأهداف المرسومة له في ظل هذا الدعم والاهتمام من القيادة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.