مصر: التحفظ على 3 ركاب للتحقيق معهم بعد فحص طائرة الغردقة

كل الوطن - فريق التحرير
2015-11-18T12:54:01+03:00
جرائم وحوادثعربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير18 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 12:54 مساءً
مصر: التحفظ على 3 ركاب للتحقيق معهم بعد فحص طائرة الغردقة

القاهرة :د ب أ: أعلنت مصادر أمنية مسؤولة بمطار القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم انتهاء إجراءات تفتيش وفحص طائرة متجهة إلى الغردقة قال راكب إن هناك قنبلة على متنها مع التحفظ على ثلاثة ركاب للتحقيق معهم.

وقالت المصادر :”قام خبراء المفرقعات مستخدمين الكلاب البوليسية المدربة وأجهزة الفحص الإلكترونية بفحص الركاب وعددهم 95 راكبا ذاتيا وتفتيش حقائبهم وأمتعتهم أسفل الطائرة بعد التعرف عليها كما تم فحص الطائرة من الداخل وأجهزتها ولم يتم العثور على أية أجسام مشبوهة أو مواد متفجرة وقام رجال الأمن بالتحفظ على الراكب المصري محمد نظمي وزوجته التشيكية والراكب المصري عمرو محمد أحمد الذي أبلغ عنه الراكبان السابقان بكتابته رسالة على هاتفه المحمول تفيد بتفجير الطائرة بعد إقلاعها وجاري التحقيق معهم لمعرفة ملابسات ما حدث”.

وكان قائد رحلة مصر للطيران رقم 042 المتجهة إلى الغردقة قد أبلغ سلطات مطار القاهرة بتلقيه إشارة من أحد الركاب وزوجته التشيكية تفيد بكتابة الراكب المجاور لهما /عمرو محمد أحمد/ رسالة على هاتفه المحمول تفيد بتفجير الطائرة عقب إقلاعها ، وتم سحب الطائرة التي كانت في طريقها للإقلاع واستدعاء خبراء المفرقعات لفحصها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.