اليمن.. مقتل وإصابة 40 انقلابياً بمحافظة الجوف

كل الوطن - فريق التحرير
عربي ودوليهنا اليمن
كل الوطن - فريق التحرير2 مارس 2017آخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 8:12 مساءً
اليمن.. مقتل وإصابة 40 انقلابياً بمحافظة الجوف
Yemenis inspect the damage in an area near the communications tower reportedly hit by Saudi-led coalition air strikes, in the port city of Hodeidah, on November 27, 2016. / AFP PHOTO / STRINGER

قناة العربية: قتل وجرح 40 فرداً من ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية حاولوا التقدم في جبهة مزوية بمديرية #المتون وفي مديرية #المصلوب.
وأفاد مصدر عسكري بأن المليشيات نفذت هجوماً متزامناً بجبهات عدة في محاولة للزحف تجاه مواقع عسكرية للجيش اليمني بمحافظة #الجوف، غير أن أفراد الجيش والمقاومة تصدوا لها بشراسة وأجبروها على الانسحاب بعد تكبيدها #خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
كذلك قُتل 15 حوثيا وجرح آخرون، أمس الأربعاء، في قصف لطائرات #التحالف العربي استهدف مواقع للحوثيين في جزيرة #كمران بمحافظة الحديدة غرب #اليمن .
كما قُتل تسعة حوثيون آخرون وجُرح العشرات بغارت استمرت طوال نهار الأربعاء على مواقع #الانقلابيين في مديرية #الصليف ومنطقة #الخوخة .
وأكدت مصادر طبية في مستشفى العلفي العسكري بـ #الحديدة أن المستشفى استقبل معظم قتلى وجرحى الغارات من مختلف مناطق الشريط الساحلي والبالغ عددهم 24 قتيلا وعشرات الجرحى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.