تسجيل الدخول

"هيئة مكة" تكشف ملابسات ضرب رجل الحسبة

2012-09-15T01:14:00+03:00
2014-03-09T18:02:05+03:00
فنون ونجوممحليات
kolalwatn15 سبتمبر 2012آخر تحديث : منذ 8 سنوات
"هيئة مكة" تكشف ملابسات ضرب رجل الحسبة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: نفى الناطق الإعلامي بفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة مكة المكرمة، عبدالرحمن الجابري ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي الإلكتروني ومواقع الأخبار حول قيام فتاة بالاعتداء على عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالضرب، وقال في تصريح: إن ما نشر وتم تداوله عن منتسبي الهيئة لا يعبر عن حقيقة ما حدث، حيث لم يعتمد على مصدر مسؤول، ولم يراعِ حقائق وحيثيات الحادثة.

وأضاف: في الواقع أن ما حدث هو أنه أثناء معالجة فرقة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قضية وافد من جنسية عربية ضبط مختلياً بفتاة سعودية تدخلت امرأة بشكل مباغت من الخلف وأصابت أحد الأعضاء بحجر وشجت مؤخرة رأسه، الأمر الذي مكن الفتاة من الهرب بعد سقوط العضو على الأرض مغشياً عليه، وقد تم القبض على الوافد والمرأة المعتدية وكافة من شارك في الاعتداء، وجرت إحالتهم وفقاً النظام لجهة التحقيق، وتتعقب حالياً الجهات المختصة الفتاة التي هربت، أما العضو المصاب فقد تم إسعافه وخرج من المستشفى سالما بحمد الله.

ونوّه بأن الحادثة محل اهتمام ومتابعة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبداللطيف آل الشيخ، وسيعالج بشكل حازم يحفظ اعتبار رجال السلطة العامة، مطالباً بضرورة استسقاء الأخبار من مصادرها المعتمدة للوصول إلى الحقيقة المنشودة.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.