تسجيل الدخول

خلال استقباله مسؤولين أمريكيين.. ملك البحرين يوضّح طريقة حل الأزمة القطرية

كل الوطن - فريق التحرير7 مارس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
خلال استقباله مسؤولين أمريكيين.. ملك البحرين يوضّح طريقة حل الأزمة القطرية

كل الوطن – متابعات: أوضح الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، خلال استقباله وفدًا أمريكيًا، الطريقة الوحيدة لحل الأزمة القطرية، مؤكدًا أنها بيد الرياض.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية، اليوم الثلاثاء، أن ملك البحرين تطرق خلال استقباله في قصر الصخير، الجنرال المتقاعد أنتوني زيني، وتيموثي لندركنغ نائب مساعد الوزير لشؤون الخليج العربي والشرق الأدنى بوزارة الخارجية الأمريكية، إلى الحديث عن آخر مستجدات أزمة قطر، مشيرًا إلى أنَّ حل هذه الأزمة في الرياض.

وأشاد بجهود الولايات المتحدة الأمريكية ودورها المحوري في تثبيت ركائز الأمن والاستقرار والسلام الدولي، مؤكدًا دعم البحرين لكافة هذه الجهود.

وجرى بحث المستجدات التي تشهدها المنطقة وتطورات الأحداث على المستوى الإقليمي والعالمي، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبهما، أعرب المسؤولان الأمريكيان عن خالص تقديرهما لما أبداه ملك البحرين من حرص على ترسيخ العلاقات البحرينية- الأمريكية وتطوير أوجه الصداقة والتعاون الثنائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.