تسجيل الدخول

السديس يُدشن الشاشات الإلكترونية الإضافية لبابي السلام وأبي بكر الصديق بالمسجد النبوي

كل الوطن- فريق التحرير10 مارس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
السديس يُدشن الشاشات الإلكترونية الإضافية لبابي السلام وأبي بكر الصديق بالمسجد النبوي

كل الوطن- واس: دشَّن معالي الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أمس، الشاشات الإلكترونية الإضافية التي وفرتها وكالة الرئاسة العامة لشئون المسجد النبوي أمام الداخل من باب السلام ومن باب الصديق رضي الله عنه بحضور المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام رئيس اللجنة الفنية والخدمية عبدالواحد بن علي الحطاب.

وتعكس هذه الخدمة وغيرها من الخدمات حرص قيادة المملكة على تقديم أفضل خدمة لضيوف الرحمن، قاصدي المسجد النبوي الشريف وتمكين الزوار والمصلين من تأدية عباداتهم بكل يسر وسهولة ، كما تأتي هذه الخدمة سعيا من وكالة الرئاسة العامة لشئون المسجد النبوي لتطوير بيئة العمل باستخدام الوسائل الحديثة لتحقيق كل ما يعين الزائر والحاج على أداءه للعبادة بكل راحة واطمئنان من خلال الجهود اليومية في عملية تنظيم دخول وخروج الزائرين إلى المسجد النبوي الشريف وتسهيل دخولهم للروضة الشريفة والصلاة فيها والسلام على النبي محمد صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضي الله عنهما وإلماما من الوكالة في استغلال التقنية المعاصرة باستحداث كل جديد.

يذكر أن الشاشات الإلكترونية تحتوي على عبارات تعريفية للزائرين بعدة لغات تحثه على المشي بهدوء وسكينه وتعاونه على إتباع الإرشادات والرموز المعبرة لتحقق راحته ومن حوله والسلام على الرسول صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضي الله عنهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.