تسجيل الدخول

“التعليم” تعتمد إقامة دورة تدريب مسرحي كل عام

2018-03-11T16:21:57+03:00
2018-03-11T16:22:40+03:00
اخبار عاجلةمحليات
كل الوطن - فريق التحرير11 مارس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
“التعليم” تعتمد إقامة دورة تدريب مسرحي كل عام

كل الوطن – الرياض – متابعات: أكد المشرف العام بالنشاط الثقافي في وزارة التعليم أحمد الجاسر , أن الوزارة ستعتمد إقامة دورة تدريب مسرحي كل عام , مشيرا إلى أن الوزارة تولي هذا الجانب اهتماما بالغا لما له من مردود إيجابي على البيئة التعليمية والمجتمع.

وأوضح في تصريح له خلال تدشين الدورة التأهيلية الأولى لإعداد مدربي المسرح المدرسي بجدة اليوم , أن المسرح بات مهما جدا في دعم العملية التعليمية واكتشاف المواهب وتنميتها وتوجيهها التوجيه الصحيح , مشددا على أن المتدربين في هذه الدورة مطالبون بنقل ما تعلموه من خبرات في التدريب المسرحي لزملائهم في إداراتهم التعليمية التابعين لها.

من جانبه أشار مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم جدة يحي القحطاني إلى أن تعليم جدة وفر كافة الإمكانات والتجهيزات لإنجاح هذه المناسبة ، مؤكداً أن تعليم جدة لن يألو جهدا في تنظيم واستضافة البرامج النوعية ، متمنيا للمستفيدين من الدورة قطف ثمارها وزيادة مخزونهم الإثرائي والمعرفي من خلال ما تم إعداده لهذه الدورة.

بدوره لفت المشرف العام بالنشاط الثقافي في وزارة التعليم سالم الزهراني , إلى أن الوزارة حرصت على التعاون مع الهيئة العربية للمسرح للاستفادة من خبرات ممثليها في هذا الجانب ، واستقطبت لإقامة هذه الدورة مدربين محترفين في المسرح بشكل عام , والمدرسي بشكل خاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.