تسجيل الدخول

لجنة المسابقات بإتّحاد كرة القدم تحدد مواعيد مباريات الملاحق

كل الوطن - فريق التحرير11 مارس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
لجنة المسابقات بإتّحاد كرة القدم تحدد مواعيد مباريات الملاحق

كل الوطن – الرياض – متابعات: أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأحد عن مواعيد مباريات الملاحق للدرجات الثلاث، والتي تم إقرارها بناءً على قرار الاتحاد بزيادة عدد الأندية في الموسم القادم، ليكون عدد أندية المحترفين 16 نادياً، والأولى 20 نادياً، والثانية 24 نادياً.

وحدد اتحاد القدم يوم الجمعة 30 مارس الجاري موعداً لإقامة مباراة ذهاب ملحق دوري الدرجة الثانية والثالثة على أرض فرق أندية الدرجة الثانية، فيما حدد الجمعة 6 أبريل المقبل، موعداً لمواجهات الإياب.

فيما حدد الاتحاد يوم السبت 28 أبريل المقبل، موعداً لذهاب مباريات ملحق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى والثانية على أرض فرق دوري الأمير محمد بن سلمان، فيما تم تحديد 5 مايو المقبل موعداً لمواجهات الإياب.

هذا وتختتم مباريات الملحق بمباريات الدوري السعودي للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان على مدار 4 أيام، حيث تم تحديد الخميس والجمعة 26-27 أبريل المقبل، لإقامة مباريات الذهاب على أرض فرق دوري المحترفين، وإقامة مباريات الإياب يومي الخميس والجمعة 3-4 مايو على أرض فرق دوري الأمير محمد بن سلمان.

يذكر أن لجنة المسابقات، أعلنت أن جميع الفرق ستدخل مباريات الملحق بسجل نظيف من البطاقات الصفراء، فيما ستستمر البطاقات الحمراء والعقوبات الانضباطية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.