تغريدة لـ”العصيمي” عن الأحكام تثير غضب متضرري الصندوق العقاري (فيديو)

كل الوطنآخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2018 - 9:20 مساءً
تغريدة لـ”العصيمي” عن الأحكام تثير غضب متضرري الصندوق العقاري (فيديو)

أثارت التغريدة التي نشرها متحدث الصندوق العقاري حمود العصيمي أمس حول عدم وصول الصندوق أحكاماً نهائية نافذة وقطعية من المحكمة في كُل من جدة أو المدينة المنورة أو الدمام، غضب عدد من المتضررين، ممن صدرت لهم تلك الأحكام وطالبوا بسرعة العمل بها إنفاذاً لتوجيه مجلس الوزراء رقم 82 القاضي بعدم شمول من قبل تاريخ 1432 بقرار التحويل للبنوك.

واطلعت “سبق” على نسخ من بعض الأحكام النهائية الصادرة من محكمة جدة والدمام والمدينة المنورة، بعد أن اكتسبت القطعية.

وقام عدد من المتضررين بالرد على متحدث الصندوق العقاري حمود العصيمي بمقطع فيديو، كان قد اعترف من خلاله بصدور أحكام نهائية للمتضررين في القصيم، وذلك في مداخلة تلفزيونية؛ حيث وضح وقتها بأن الخطأ ارتكبه الموظف لعدم تقديم استئناف في الوقت المحدد، وتساءل متضررون: لماذا النفي الآن؟.

وكان متحدث الصندوق العقاري حمود العصيمي قد أكد عبر تغريدة نشرها من خلال صفحته على “تويتر” أمس، بأنه ‏لم تصل أحكام نهائية نافذة وقطعية ضد الصندوق العقاري في كُل من: جدة أو المدينة المنورة أو الدمام. وأهاب بوسائل الإعلام أن تستقي الأخبار من مصادرها الصحيحة وعبر القنوات الرسمية للصندوق. وقال في تغريدة أخرى ‏إن خدمة المواطن تأتي على رأس أولوياتنا، وهدفنا تمكين المواطن مهما كانت وظيفته أو عمره من الحصول على تمويل عقاري بكل يسر وسهولة، وبأقل التكاليف من خلال برنامج القرض العقاري “التمويل المدعوم”.

تغريدة لـ”العصيمي” عن الأحكام تثير غضب متضرري الصندوق العقاري (فيديو)
2018-05-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن