الأشعل لـ (كل الوطن) : مصر تتعرض لمؤامرة واطالب مرسي بموقف حازم

kolalwatn
2014-03-09T18:10:21+03:00
عربي ودوليفنون ونجوم
kolalwatn1 ديسمبر 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 6:10 مساءً
الأشعل لـ (كل الوطن) : مصر تتعرض لمؤامرة واطالب مرسي بموقف حازم
كل الوطن

خاص- كل الوطن- القاهرة :قال السفير  الدكتور عبد الله الاشعل المرشح الرئاسي السابق وأستاذ القانون الدولي ومساعد وزير الخارجية السابق  ان مليونية الشرعية والشريعة أثبتت بالفعل ان المصريين يؤيدون قرارات الرئيس المصري محمد ضد ماوصفه بالمؤامرة التي تتعرض لها مصرمن بقايا الناظم البائد والمعارضة التي تعلو أصواتها بين وقت وأخر .

وأضاف الأشعل في تصريح خاص بكل الوطن أن الشعب إختار الرئيس مرسي عبر صناديق الانتخابات التي شهد لها العالم بأنها أول إنتخهابات حقيقية في العصر الحديث مؤكدا أن هناك من يزعمون أنفسهم أنهم زعماء للمعارضة وعلي رأسهم عمرو موسي وحمدين صباحي الذي إعترف لي أنه أفضل من مرسي ويجب أن يكون رئيسا للجمهورية مكانة ولم يحترم رأي الصندوق الذي أتي برئيس منتخب بعيدا عن إنتمائاته .

 

وطالب مساعد وزير الخارجية السابق الرئيس مرسي بقرارات جديدة ثورية  وموقف حازم ضد الذين يتأمرون علي مصر وامنها القومي مؤكدا أنه ليس ضد المظاهرات أو المعارضة لكنه ضد المؤامرة التي تعلو صوتها تحت مسمي المعارضة  والتي تسعي إلي هدم الوطن ولاتصب في مصلحة المجتمع  .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.