تسجيل الدخول

شاهد.. سعوديات ينشرن صورهن مع رخص القيادة

2018-06-05T21:08:50+03:00
2018-06-05T21:09:40+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير5 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
شاهد.. سعوديات ينشرن صورهن مع رخص القيادة

وثقت عدد من المواطنات السعوديات حصولهن على رخصة القيادة في المملكة بنشر صور وثائق الرخصة، بعد السماح لهن بالقيادة بدءا من الـ24 من يونيو الحالي.

وبدأت المديرية العامة للمرور أمس، في تسليم رخص القيادة للمواطنات الحاصلات على الرخص الدولية المعتمدة، حيث وثقن حصولهن عليها بنشر صورها على حساباتهن في وسائل التواصل الاجتماعي.

وعبّرت المواطنات عن شكرهن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان على السماح لهن بالقيادة في خطوة لاقت ترحيبا كبيرا من النساء في المملكة.

وبدأت الإدارة العامة للمرور السعودي اليوم الاثنين استبدال الرخص الدولية المعتمدة في المملكة برخص سعودية استعدادًا لموعد السماح بالقيادة للمرأة في 24 يونيو 2018، وذلك في عدة مواقع بمدن المملكة.

وكان المرور قد أعلن عن ميزة مهمة ستتاح أمام السعوديات الراغبات في الحصول على رخص قيادة إذا انطبقت عليهن الشروط، حيث سيتم منح المرأة التي تمتلك رخصة قيادة من أي دول معترف بها إمكانية استخراج رخصة سعودية لها على الفور.

image 2 5 - كل الوطن
image 1 7 - كل الوطن
image 14 - كل الوطن
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.