تسجيل الدخول

بالفيديو.. لطيفة التونسية بالدموع : هذا ماحدث بالتفصيل بخصوص السعودية

كل الوطن - فريق التحرير8 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
بالفيديو.. لطيفة التونسية بالدموع : هذا ماحدث بالتفصيل بخصوص السعودية

جددت المطربة التونسية لطيفة تأكيدها على أن سلطات المملكة لم تحرمها من أداء مناسك العمرة، قائلة: “لم أسعَ للحصول على تأشيرة عمرة؛ فالمملكة لا ترفض تأشيرة عمرة لأي مسلم، وكل ما حدث أنني كان لدي حفل بالمملكة وفوجئت بضابط الجوازات بالمطار أول عام 2012 يخبرني بأنني لن أدخل المملكة”. وأضافت المطربة التونسية، في حوار أجرته مع صحيفة الإمارات نيوز: “السعودية بلدي الغالي وأقول لكل المغرضين: لا تحاولوا تشككوا في حبي واحترامي لشعب المملكة وأرضها المقدسة وقيادتها التي لم أتوقف لحظة عن الإشادة بها، حيث القوانين التي صدرت بحق المرأة.. وافتتاح قاعات السينما”.

وتابعت: “بالنسبة للواقعة المشار إليها حدثت معي في وقت لم يكن لدى بلادنا سفير بالمملكة حيث فترة الثورة.. أما تعليق سفيرة المملكة بتونس فهو محق لأنني لم أتقدم لتأشيرة عمرة أو حج”. ونفت لطيفة أن يكون طليقها وراء تداول شائعة منعها من العمرة قائلة: “لا أريد أن أظلم أحدًا.. لكنني طوال رمضان أبكي، فلم أحرم من دخول المملكة، لكن ما حدث معي أحزنني، وقد يكون تصرفًا فرديًا.. ولم أحاول التقدم للحصول على تأشيرة عمرة، وإن لم أكن قد اعتمرت من 7 سنوات إلا أن مكة والمدينة بداخلي.. وأنا لم أكذب فيما قلت، لكنني عمومًا مسامحة حتى لو تقدمت لتأشيرة ورفضت”. واختتمت لطيفة: “السعودية هي بلد عدالة وبلد حضارة وبلد تقدم وتغيَّر تغيرات يفخر بها كل عربي فما يحدث بالمملكة شيء يرفع الرأس، أرى قاعات سينما للشعب وتقدم بشان حقوق المرأة، فالسعودية طول تاريخها رائدة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.