تسجيل الدخول

الإفتاء تطلق تحذير لكل من يصلي العيد غدًا يشدد على ضرورة الفصل بين النساء والرجال في الصلاة.

كل الوطن- فريق التحرير15 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
الإفتاء تطلق تحذير لكل من يصلي العيد غدًا يشدد على ضرورة الفصل بين النساء والرجال في الصلاة.

أصدرت دار الإفتاء المصرية منذ قليل، تنبيه هام لكل من يصلي عيد الفطر غدًا، مشددة على ضرورة الفصل بين النساء والرجال في الصلاة.

وقالت “الإفتاء” في بيان لها عبر صفحتها على موقع “تويتر” :” تنبيه مهم لكل من سيصلي العيد غدًا.. صلاة الرجال بجوار النساء في مصلى العيد في صف واحد من دون فاصل أو حاجز تعدٍ صريح على قواعد الشرع الشريف (لا يجوز) وعلى قوانين المحافظة على الآداب العامة المنظمة لقواعد الاجتماع بين الرجال والنساء في الأماكن العامة”.

وأعلنت دار الإفتاء، أن غدًا الجمعة هو أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 2018، في مصر وعدد من الدول العربية والإسلامية.

وأكد الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية في الكلمة التي ألقاها عبر التليفزيون المصري بهذه المناسبة، أن اللجان الشرعية التابعة لدار الإفتاء في كافة محافظات الجمهورية ثبت لديها رؤية الهلال وعليه يكون اليوم الخميس هو آخر أيام شهر رمضان للعام 1439 هجريًا، وأن غدًا الجمعة هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

وتوجه المفتى بالتحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وللشعب المصري، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيًا أن يعيده الله علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.