تسجيل الدخول

بعثة المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا تنجو من كارثة جوية

اللاعبون توجّهوا إلى مقر إقامتهم

2018-06-18T22:00:49+03:00
2018-06-19T00:11:40+03:00
رياضةمحليات
كل الوطن - فريق التحرير18 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
بعثة المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا تنجو من كارثة جوية

كل الوطن – الرياض: تعرض منتخب السعودية لحادث أثناء محاولة طائرته التي أقلته إلى مدينة روستوف، للهبوط في المطار، استعدادا لمواجهة منتخب الأوروغواي في مونديال روسيا. وحسب التقارير الإعلامية، فقد نجا الأخضر من كارثة محققة، بسبب اشتعال احد محركات الطائرة الخاصة بالمنتخب أثناء هبوطها مما أثار حالة من الارتباك داخل الطائرة، قبل أن ينجح قائدها من الهبوط بسلام على أرض مطار روستوف أون دون.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانًا رسميًا عبر تويتر لتوضيح آخر التطورات قائلًا: نطمئن الجميع على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب السعودي بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار “روستوف أون دون”، وتتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم.

ووصلت البعثة إلى مقر إقامتها في مدينة روستوف، حيث وضحت المعنويات العالية على اللاعبين الذين لم يتأثروا بهذا الحادث، حيث سيبدؤون التحضير لمواجهة الأوروغواي التي ستقام بعد غد الأربعاء. وسبق للمنتخب السعودي أن خسر مباراة الافتتاح بخماسية أمام منتخب روسيا المستضيف في بداية مشوار المونديال.

المصدر: وكالات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.