تسجيل الدخول

بلبلة حول محاضر بشهادة وهمية في القصيم.. والجامعة توضّح

كل الوطن - فريق التحرير21 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
بلبلة حول محاضر بشهادة وهمية في القصيم.. والجامعة توضّح

كل الوطن – العربية نت: أثارت تغريدة نشرها الدكتور موافق الرويلي ضمن سلسلة تغريداته التي كشف عبرها عن أصحاب شهادات وهمية يحتلون مناصب أو وظائف مرموقة في الدوائر الحكومية أو الخاصة في السعودية، الكثير من الجدل.

وكتب الرويلي، الأربعاء، تغريدة قال فيها: “سادة #جامعة_القصيم لا تعرفون أن Atlantic International University جامعة وهمية؟ إذا كنتم لا تعرفون فهي مصيبة وإن كنتم تعرفون فهي طامة.. كيف تسمحون لخريجها الوهمي سليم خان بتدريس طلابكم اللغة الإنجليزية؟… عيب يا جهابذة”.

وأضاف: “إن هذا الوهمي لم يكتف بحصوله على دكتوراه وهمية، بل شوه سمعة الجامعة ووزارة التعليم العالي، وبالتالي المجتمع! ماذا يقول العالم عنا، الوضع مزرٍ مع الشهادات الوهمية أكثر مما تتخيل”.

جامعة القصيم توضح

في المقابل أكد المتحدث الرسمي لجامعة القصيم د. إبراهيم الدغريري، أن المحاضر المذكور في التغريدة تم التعاقد معه من قبل جامعة القصيم سابقاً على وظيفة “محاضر” بشهادة الماجستير وهي معتمدة، ثم حصل على شهادة الدكتوراه وهو على رأس العمل، وقدمها للاعتراف بها ولم تقبلها أو تعترف بها الجامعة.

كما شدد على أن المحاضر لم يعد منذ بداية هذا العام من منسوبي الجامعة أو على رأس العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.