تسجيل الدخول

تفاصيل جديدة في حادثة شنق أسرة كاملة داخل منزلهم بمصر ..و مباحث الفيوم تكشف غموض الجريمة

كل الوطن- فريق التحرير23 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
تفاصيل جديدة في حادثة شنق أسرة كاملة داخل منزلهم بمصر ..و مباحث الفيوم تكشف غموض الجريمة

كل الوطن- متابعات :تكثف الأجهزة الأمنية المصرية جهودها للبحث عن الجناة في المذبحة التي وقعت خلال مباراة مصر وروسيا، وأسفرت عن مقتل أم وابنتيها شنقاً في منزلهم بمنطقة الجيزة.

شقيق وزير سابق

ومنذ الوهلة الأولى لتحقيقات الأمن، تبين أن المنزل الذي وقعت فيه الجريمة مملوك لشقيق وزير سابق، كما أن الطفلتين الضحيتين هما حفيدتا الفنان المصري الراحل المرسي أبو العباس الذي توفي العام الماضي.

وأوضحت تحقيقات الأمن أن رب الأسرة واسمه بالكامل صلاح المرسي أبو العباس، وهو نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس، قد خرج من منزله في تمام الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء الماضي لمشاهدة مباراة مصر وروسيا على مقهى بالمنطقة مع أصدقائه، وعقب هزيمة المنتخب شعر بالحزن الشديد، فرفض مغادرة المقهى واستمر مع أصدقائه لساعة متأخرة من الليل.

نجل فنان راحل

وورد في التحقيقات، أنه في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، تلقى نجل الفنان المصري الراحل اتصالاً هاتفياً من شقيقة زوجته، تخبره أنها تقوم بالاتصال بشقيقتها ولا تتلقى رداً، ولذلك شعرت بالقلق.

على الفور بادر الزوج بالاتصال بزوجته، ولم يتلق رداً أيضاً، فغادر المقهى وسارع بالعودة للمنزل ليكشتف الجريمة البشعة، حيث استغل الجناة خلو الشارع من المارة وانشغال الجميع بمشاهدة المباراة على المقاهي وتوجها لشقة الأسرة لتنفيذ الجريمة.

وعثرت جهات الأمن على جثة الأم تبلغ من العمر 38 عاماً في غرفة نومها، وكانت متواجدة بين السرير والدولاب، وبفحصها تبين وجود كدمة بالعين وخدوش بالصدر، وهو ما يؤكد أنها قاومت الجناة قبل قتلها، وحاولت منعهم من السرقة فقتلوها شنقًا بإيشارب نسائي.

لا يوجد آثار للمقاومة

فيما لم يظهر على جثتي الطفلتين 14 سنة، و12 سنة، (الكبرى قتلت شنقاً بسلك تليفون، والصغرى شنقاً بكيس وسادة) أي آثار لمقاومة، ولكن وجد بهما آثار خدوش وسجحات بالرقبة نتيجة عملية الخنق.

ومن خلال معاينة مسرح الجريمة، تكشف أن الجناة قاموا بسرقه مبلغ 340 ألف جنيه كان بحقيبة بدولاب غرفة النوم.

وأشار الزوج إلى أن المبلغ تحصل عليه، بعد بيع ميراث شقة، وهو ما جعل رجال الأمن يشكون في أن يكون الجناة على صلة بالزوج والأسرة، ويعلمون أن الأب حصل على هذا المبلغ، وخططوا لسرقته.

وكشفت كاميرات المراقبة المثبتة بمحل تجاري مواجه للمنزل دخول شاب وسيدة منتقبة للمنزل في نفس توقيت وقوع الجريمة.

وفى تفاصيل كشف الجريمة وغف جريدة الاهرام القاهرية تمكنت مباحث الفيوم من كشف لغز الجريمة الدموية التى راحت ضحيتها أسرة كاملة «أب وأم وطفلتهما» حيث تبين أن شقيق المجنى عليه هو من قام بقتل أسرة شقيقه واعترف بارتكابه الجريمة البشعة بعد كثرة معايرة شقيقه له بالفشل فى دراسته، فقام بذبح جميع أفرد أسرته وسرقة 40 ألف جنيه وفر هاربا.

وكان اللواء جمال عبدالبارى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام قد أمر بتشكيل فريق بحث قاده اللواء حسام فوزى مدير المباحث وكانت جريمة بشعة قد أحدثت حالة من الذعر فى الفيوم بعد العثور على أسرة كاملة مقتولة داخل مسكنهم بقرية فيديمين، حيث تقدم مدرس ببلاغ بعد اكتشافه مقتل نجلته وزوجها وحفيدته داخل منزلهم فى ظروف غامضة، وأمر اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وبالفحص والمعاينة عثر فى مكان الحادث على جثة ربة منزل 26 عاما وزوجها مندوب مبيعات وطفلتهما «عامان» مصابة بذبح فى الرقبة والجثث الثلاث غارقة وسط بركة من الدماء، كما عثر فى مكان الحادث على سكين ملوثة بالدماء

وبفحص علاقات وخلافات المجنى عليه تم التوصل إلى مرتكب الجريمة حيث تبين أنه شقيق المجنى عليه 21 عاما وذلك بقصد الانتقام من شقيقه لمعايرته له بفشله دراسيا، تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الجريمة انتقاما من شقيقه لمعايرته له بفشله دراسيا، وأنه اختمرت جريمة القتل فى ذهنه، فاستل سكينا من المطبخ وقام بذبح شقيقه وطعنه عدة طعنات، وعندما شعرت زوجة شقيقه قام بقتلها هى ونجلتها خشية افتضاح أمره، بعدها سرق 40 ألف جنيه من غرفة نوم شقيقه وفر هاربا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.