تسجيل الدخول

طالبة تنشئ موقعا إباحيا لصديقتها على "الفيس بوك"

2010-04-28T23:20:00+03:00
2014-03-09T16:05:18+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn28 أبريل 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
طالبة تنشئ موقعا إباحيا لصديقتها على "الفيس بوك"
كل الوطن

القاهرة : شهدت محافظة الغربية المصرية واقعة مؤسفة، استغلت طالبة ثانوى صداقتها مع طالبة جامعية وقامت بمغافلتها واستولت على صورها الشخصية من

  القاهرة : شهدت محافظة الغربية المصرية واقعة مؤسفة، استغلت طالبة ثانوى صداقتها مع طالبة جامعية وقامت بمغافلتها واستولت على صورها الشخصية من هاتفها المحمول ووضعتها على “الفيس بوك”، وكتبت عليها أنها ترغب في إقامة علاقات جنسية مع من يرغب .

 

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الغربية “100 كم شمال القاهرة” قد تلقت بلاغا من طالبة بكلية التجارة جامعه طنطا تتهم فيه صديقتها “طالبة ثانوي” بقيامها بأخذ صورها الشخصية من هاتفها المحمول ووضعها على “الفيس بوك” إلى جانب رقم هاتفها المحمول ومدون بأسفله أنها من راغبي إقامة العلاقات الجنسية الغير مشروعه مما يعد إساءة بالغه لها وتلقيها مكالمات من أشخاص لا تعلمهم لإقامة مثل هذه العلاقات.

 

تم تشكيل فريق بحث بالتعاون مع المصنفات الفنية لكشغ غموض الواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.