تويتر: ستنخفض أعداد متابعين “المشاهير” خلال شهرين

تويتر: ستنخفض أعداد متابعين “المشاهير” خلال شهرين

أصدر موقع التواصل الاجتماع “تويتر” بيانًا صحفيًا بعد موجة إغلاق عدد من الحسابات الوهمية في تطبيقها خلال الشهرين الماضيين وذلك بعد تحديث القوانين بإلزام توثيق الحساب أما برقم جوال أو بعنوان بريد إلكتروني موثوق.

وجاء في بيان ” إن أعداد المتابعين لكل حساب على “تويتر” سوف ينخفض بكل تأكيد، وأن تلك الأعداد هي عبارة عن ميزة مرئية مهمة وتسعى دائما لتعزيز الثقة فيما تدل عليه هذه الأرقام وسيلاحظ معظم الناس تغييراً في أرقام المتابعين، أما من لديهم أعداد أكبر من المتابعين أو “المؤثرين”، فسيواجهون انخفاضاً أكبر”.

وأضافت “تويتر” في بيانها: “نحن ندرك أن ذلك قد يشكل صعوبة بالنسبة للبعض، ولكننا نعتقد أن الدقة والشفافية تجعل خدمة تويتر أكثر موثوقية للمحادثة العامة”.

في الجانب الآخر أكد الخبير التقني عبد الله السبيعي قائلًا: بأنه لن يؤثر إزالة الحسابات المقفلة من المتابعين على مقاييس المستخدمين النشطين شهرياً أو يومياً، بل تستهدف الحسابات المقفلة التي لم يتم تعيين كلمة مرور لها خلال أكثر من شهر، وأن هذا الموضوع للأمان ولشفافية وأن المتابع يكون حقيقي وليس وهمي والتخفيف من نشر الإعلانات المزيفة.

وكالات

رابط مختصر
2018-07-12 2018-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن