تسجيل الدخول

الهلال يحضر للنصر بمتابعة كبيرة من أعضاء شرفه‏

2010-04-30T21:28:00+03:00
2014-03-09T16:05:21+03:00
غير مصنف
kolalwatn30 أبريل 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
الهلال يحضر للنصر بمتابعة كبيرة من أعضاء شرفه‏
كل الوطن

كل الوطن – عائض العقيلي – أكمل فريق الهلال استعداداته لمواجهة نظيره نادي النصر مساء يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي كأس خادم

كل الوطن – عائض العقيلي – أكمل فريق  استعداداته لمواجهة نظيره نادي النصر مساء يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وتخلل مران اليوم مناورة على كامل الملعب طبق خلالها البلجيكي ايريك جيريتس التكتيك الذي ينوي تطبيقه أمام النصر بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا الثلاثي محمد العنبر ومحمد نامي ونواف العابد إذ باتت فرصتهم في الانضمام لمعسكر مواجهة النصر ضئيلة.

وقد حظي المران الذي تابعة الي  جانب رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أعضاء شرف النادي سمو الأمير خالد بن محمد وسمو الأمير فهد بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر إلى جانب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز الذي تسلم من سمو رئيس النادي درع العضوية الشرفية التي جددها سمو الأمير سعود مؤخراً.

هذا وسيختتم الفريق تحضيراته مساء الغد بمران مغلق ينخرط بعده اللاعبون لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي

 

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.