تسجيل الدخول

شراكة بين ” سعود الطبية ” و الكلية الإيرلندية لتعزيز التعاون الأكاديمي في مجال طب الأسرة

كل الوطن- فريق التحرير17 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
شراكة بين ” سعود الطبية ” و الكلية الإيرلندية لتعزيز التعاون الأكاديمي في مجال طب الأسرة

كل الوطن- عاشة الفيفى: استضافت مدينة الملك سعود الطبية صباح اليوم وفدًا إيرلنديًا يتمثل بالكلية الملكية الإيرلندية لطب الأسرة، حيث تابعوا سير العمل في أكاديمية مدينة الملك سعود الطبية لطب الأسرة.

وأكد المدير العام التنفيذي للمدينة د.هيثم بن محمد الفلاح، بأن الزيارة تأتي ضمن إطار الشراكة الإستراتيجية بين المدينة الطبية والكلية الملكية ، وذلك لتلبية الحاجة من ناحية التدريب الصحي ، من خلال إرسال المتدربين إلى الكلية، وإقامة ورش عمل في المدينة.
ونوه د. الفلاح بأن الزيارة أيضًا تراجع خطة العمل بالأكاديمية، والتي ستنطلق في شهر أكتوبر القادم، بـ 25 متدرب، مع زيادة إلى 100 متدرب خلال الثلاث سنوات المقبلة .
وأشار د. الفلاح إلى أن التوجه الصحي بالمملكة هو الاعتماد على أطباء الأسرة، وتفعيل دور مراكز الرعاية الأولية، وذلك لتقديم الخدمات الصحية بشكل متميز.
وختم د. الفلاح تصريحه مشددًا على أهمية دعم الأكاديمية، وذلك لتحقيق أقصى استفادة للكوادر الصحية الوطنية، وتأهيلهم لرفع مستوى القطاع الصحي في المملكة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.