تسجيل الدخول

حاتم قاضي: الوزارة أوفت بما وعدت به وسهّلت الإجراءات الخاصة بالحجاج القطريين

كل الوطن- فريق التحرير18 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
حاتم قاضي: الوزارة أوفت بما وعدت به وسهّلت الإجراءات الخاصة بالحجاج القطريين

كل الوطن- متابعات: قال المتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة حاتم قاضي إن الوزارة أوفت بما وعدت به، وسهّلت الإجراءات الخاصة بالحجاج القطريين، من خلال وضع رابط على موقعها خاص بهم؛ كي يتمكنوا من إتمام إجراءاتهم بيسر وسهولة.

وأضاف قاضي خلال حديثه للقناة “السعودية” الأولى، أن خطوات التسجيل المطلوبة من الحجاج القطريين هي الخطوات نفسها المطلوبة من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة.

وبيّن أنه لا عذر لأي قطري يرغب في أداء الفريضة بعد كل التسهيلات المقدمة لتمكينهم من أدائها رغم العراقيل التي وضعت أمامهم، معرباً عن أمله في أن تزيل الحكومة القطرية تلك العراقيل التي تحول دون أدائهم فريضة الحج.

وفيما يخص مبادرة خدمة إنهاء إجراءات دخول الحجاج إلى المملكة في مطار دولة المغادرة، لفت إلى أن المبادرة طبقت العام الماضي على الحجاج القادمين من إندونيسيا وماليزيا، والذين يمثلون أكثر من 225 ألف حاج، مبيناً أن المبادرة تأتي نتيجة محصلة جهود عدة جهات وهي: وزارات الداخلية، والخارجية، والحج والعمرة، وهيئة الطيران المدني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.