تسجيل الدخول

الأمير تركي بن هذلول يتفقد عدداً من المشروعات البلدية بمنطقة نجران

كل الوطن- فريق التحرير18 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
الأمير تركي بن هذلول يتفقد عدداً من المشروعات البلدية بمنطقة نجران

كل الوطن- واس: نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزير نائب أمير منطقة نجران بحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على تطوير وتنمية مناطق المملكة كافة ومن ضمنها منطقة نجران وتسخير جميع الإمكانيات المادية والبشرية لإنجاز المشروعات الخدمية التي تحقق رفاهية المواطن والمقيم على تراب هذا البلاد المباركة .
وأكد سمو نائب أمير منطقة نجران، خلال جولته التفقدية اليوم ، على عدد من المشروعات البلدية الجاري تنفيذها في مدينة نجران أهمية تنفيذ المشروعات وفق الموصفات الفنية المحددة لها، مشدداً على أهمية إنجازها في الوقت المحدد لها حتى ينعم بها المواطن والمقيم في منطقة نجران .
واستهل سموه زيارته بالوقوف على مشروع إعادة تأهيل وتطوير طريق الحصين من إشارة الشلال إلى إشارة القابل بطول ٢،٨ كيلو متر ،الذي يشتمل أعمال الأرصفة من الانترلوك على جانبي الطريق ومواقف للسيارات،إضافة إلى إعمال سفلتة جانبي الشارع التي تحتوي على مسارين وعمل جزيرة وسطية على كامل الطريق،و أماكن للدوران وإعمال زراعية بمساحة إجمالية ١٣٠٠٠متر مربع،و تركيب 65 عمود إنارة بالجزيرة الوسطية بارتفاع ١٤ متراً .
كما اطلع نائب أمير نجران على الأعمال في مشروع ممشى طريق الأمير سلطان بمحاذاة سُوَر منتزه الملك فهد “بغابة سقام”.
عقب ذلك قام الأمير تركي بن هذلول بزيارة تفقدية لمشروع نفق تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق أبو بكر الصديق، وأستمع سموه لشرحاً مفصلاً من أمين منطقة نجران الملكف المهندس حمد بن حسين عيبان،عن مشروع النفق الذي يقع علي تقاطع طريق الملك عبد العزيز وطريق أبو بكر الصديق بحي الفيصلية ،بطول 842.6 متر طولي وبجسم خرساني بطول 417.58 متراً طولياً، يحتوي عل اتجاهين في كل اتجاه حارتين داخل النفق بعرض 3.50 متر، ومساري خدمة بجانب النفق يحتوي كل مسار علي حارتين للحركة بعرض 3.25 متر لكل حارة ومواقف طولية بعرض 2.40 متر ،وممشى بعرض 2 متر، كما يشتمل على أعمال تصريف السيول والإنارة والإسفلت والأرصفة،مبيناً أن نسبة الإنجاز بأعمال المشروع تقدر ب ٦٢٪ ،كما أن المشروع يمضي وفق الخطط الزمنية المحددة للانتهاء منه.
وفي نهاية الجولة ثمن أمين منطقة نجران ، المهندس حمد بن حسين بن عيبان على متابعة واهتمام سمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه للخدمات التي تقدمها أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.