تسجيل الدخول

وائل جسار : لا اصلح ان اكون حبيباً لالهام شاهين

2010-05-02T00:30:00+03:00
2014-03-09T16:05:21+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn2 مايو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
وائل جسار : لا اصلح ان اكون حبيباً لالهام شاهين
كل الوطن

كل الوطن – مصراوي – متابعات: نفي الفنان وائل جسار ما تردد حول رفضه المشاركة في فيلم الهام شاهين الجديد مؤكدا احترامه الشديد لها باعتبارها

كل الوطن – مصراوي – متابعات: نفي الفنان وائل جسار ما تردد حول رفضه المشاركة في فيلم الهام شاهين الجديد مؤكدا احترامه الشديد لها باعتبارها نجمة كبيرة الا انه اعتذر لها لانه لا يفكر حاليا في التمثيل.

لذلك اعتذر جسار عن تقديم دور معها يقوم فيه بدور حبيبها الصغير ، وفضل الاعتذار لانه لا يشعر انه ممثل في الوقت الحاضر لانه يخشي ان يراه الجمهور ممثلاً ضعيفاً.

جسار ينوي تقديم البوم غنائي خاص بالاطفال وقد شجعته ابنته علي ذلك خاصة وانه يعشق الجلوس مع الاطفال والدخول الي عالمهم الخاص لفترات طويلة ولكنه يدرس افكار مختلفة للالبوم تختلف عما قدمه المطربين الاخريين من قبل.

وكان وائل قد انتهي ايضا من تسجيل ثلاث أغنيات من البومه الجديد وهي “للأسف بنحب بعض””مليون بحبك” “هل فاكرني” ويسعي جاهدا للانتهاء من باقي الاغنيات تمهيدا لطرح الالبوم خلال المارثون الغنائي الصيفي.

جسار يتعاون مع الملحن وليد سعد نافيا كل الشائعات التي ترددت حول وجود خلاف بينهما اثر انتشار شائعة حول تضايق وليد سعد من نجاح أغنية “مشيت خلاص” وتصريحه بانه لو كان يعلم انها ستنجح بهذا الشكل لأخذها لنفسه ولم يعطها لوائل جسار الذي اكد ان تلك شائعة لا اساس لها من الصحة ووليد سعد حبيبه ويعد من أقرب الناس اليه ويعتبره مثل اخيه تماما وبينهما في العمل كيمياء خاصة ولن يستطيع احد ان يفرق بينهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.