تسجيل الدخول

مصطفي فهمي : العمالة المصرية الاسوأ عالميا والسادات أفضل رئيس مصري

2010-05-02T00:53:00+03:00
2014-03-09T16:05:23+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn2 مايو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
مصطفي فهمي : العمالة المصرية الاسوأ عالميا والسادات أفضل رئيس مصري
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: في الوقت الذي لاتزال فيه الفنانة رانيا فريد شوقي رافضة الحديث بشأن اسباب انفصالها عن الفنان مصطفي

كل الوطن – متابعات: في الوقت الذي لاتزال فيه الفنانة رانيا فريد شوقي رافضة الحديث بشأن اسباب انفصالها عن الفنان مصطفي فهمي كشف الاخير عن السبب في انتهاء العلاقة الزوجية بسبب غياب التفاهم رغم توافر الحب مضيفا انه بدون التفاهم يستحيل العشرة لذا تم الانفصال في هدوء وتم الاتفاق علي ان يظل الطرفين كأصدقاء وزملاء والزواج قسمة ونصيب وذلك بحسب موقع مصراوي 

ونفي مصطفي فهمي ان يكون سبب الانفصال وجود قصة حب جديدة في حياته مؤكدا ان تلك شائعات لا اساس لها من الصحة ومن الصعب ان يفكر في خوض تجربة جديدة في الوقت الراهن مشيرا الي ان زواجه من رانيا لم يكن زواج صالونات بل تم عن نضج من الطرفين .

 

من ناحية اخري اثارت تصريحات مصطفي فهمي التي ادلي بها لاحدي المجلات الاسبوعية العربية ردود فعل واسعة  خاصة عبر مواقع الانترنت والمنتديات خاصة السياسية منها وتباينت ارائهم ما بين مؤيد لها ومعارض خاصة وانها حملت انتقادات لاذعة منها ارائه في العمالة المصرية التي وصفها بالاسوأ علي مستوي العالم لانها تريد أن تأخذ ولا تعطي شيئا مشيرا الي ان معظم الشعب المصري في كسل دائم وهو ما يدفع بعض الدول للاستغناء عن العمالة المصرية بسبب ما عرف عنهم مشيرا الي ان السبب في ذلك هو عدم تحديد النسل مما ادي الي ان معظم الضرائب يتم توجيهها لدعم الفقراء وليس للارتقاء بالنية التحتية في مصر.

 

واشار مصطفي فهمي الي ان افضل رئيس حكم منصر هو الرئيس السادات لانه كان رجلا ذا قرار سواء كان صحيحا ام خاطئا مضيفا الي انه مع التغيير والتطور من اجل الاصلاح مؤكدا انه حتي الان لم يقرر من ينوي انتخابه في الانتخابات الرئاسية المقبلة ولن يقرر ذلك الا بعد معرفة المرشحين وبرامجهم الانتخابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.