تسجيل الدخول

تكريم ممرّضة سعودية نجحت في مساعدة مواطنة على الولادة في منزلها

كل الوطن - فريق التحرير27 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
تكريم ممرّضة سعودية نجحت في مساعدة مواطنة على الولادة في منزلها

كل الوطن – الرياض: نجحت ممرضة سعودية تعمل في مركز صحي حي الاتصالات بالدمام في مساعدة مواطنة على الولادة في منزلها بعد أن استنجدت طفلتا المواطنة بالممرضة أثناء عملها في المركز.

وفي التفاصيل، فوجئت ممرضة سعودية أثناء أداء عملها في المركز الصحي بالدمام باستغاثة طفلتين وطلب المساعدة لوالدتهما التي توشك على الولادة بمنزلهم المجاور للمركز الصحي، حيث توجهت الممرضة إلى المنزل وكان ذلك نهاية الدوام الرسمي حيث وجدت الأم في حالة المخاض وتوشك على الولادة وقامت بالاتصال بالهلال الأحمر وإبلاغه.

ثم قامت الممرضة بتوليد الأم بنجاح، وعند وصول الهلال الأحمر تم نقل الأم مع مولودتها إلى المستشفى وهم الآن يتمتعون بصحة جيدة.

من جهته، كرم مدير عام المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح السلوك الممرضة وعبر عن شكره لموقفها مؤكداً أن ما قامت به هو عمل إنساني نبيل يستحق الشكر والتقدير، حيث قامت بتوليد آلام وتقديم المساعدة لها بكل شجاعة وإخلاص، والمحافظة على سلامتها لحين وصول فرق الهلال الأحمر السعودي ونقل الأم للمستشفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.