تسجيل الدخول

تعرفي على أبرز أسرار جمال شعر نجمات بوليوود

فيما يخص طرق العناية به والماسكات التي يعتمدنها

كل الوطن - فريق التحرير27 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
تعرفي على أبرز أسرار جمال شعر نجمات بوليوود

لا يخفى على الجميع بأن شعر نجمات بوليوود يعتبر مثالا للشعر الصحي الحريري، الكثيف واللامع، فهن غالباً ما يخطفن الأنظار بجمال شعرهن الطبيعي والطويل بعيدا عن الاستعانة بوصلات الشعر، لذا نطعلك على أبرز أسرار جمال شعرهن فيما يخص طرق العناية به والماسكات التي يعتمدنها.

ديبيكا بادوكون

نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون تتميز بشعرها الكثيف واللامع المشرق، وتعتمد له وصفة طبيعية أساسها زيت جوز الهند حيث تقوم بتدليك فروة رأسها بهذا الزيت مرة في الاسبوع للحفاظ على صحة الشعر ولمعانه ومنع تساقطه خصوصا مع كثرة تعرض شعرها للأضواء وعوامل الطقس جراء أسفارها المتعددة.Deepika Padukone - كل الوطن

1 43 - كل الوطن

بريانكا شوبرا

النجمة السمراء بريانكا شوبرا تعد من بين أجمل نجمات بوليوود، وتتمتع كباقي النجمات الهنديات بشعر قوي وصحي مفعم بالجاذبية الأنثوية، وتعتمد لشعرها مرة في الأسبوع ماسك العسل والزبادي الذي يمنحها البريق لشعرها ويعزز من نموه.

p - كل الوطن

كارينا كابور

النجمة كارينا كابور تستخدم خلطة شعبية متوارثة في الهند للعناية بجمال شعرها، وهي وصفة الزيوت الطبيعية وتجمع فيها زيت اللوز، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت الخروع، وتقوم بوضع هذا القناع على شعرها مرة في الشهر عبر تسخينه قليلا وتدليك فروة الرأس به وتركه على كامل الشعر لفترة ساعة على الأقل.

أشواريا راي

النجمة أشواريا راي تتصف بشعرها القوي و الصحي، وتستخدم طرق طبيعية للمحافظة على جماله وسطوعه، ومن بينها التخلص من أطرافه مرة كل 3 أشهر لزيادة نموه وطوله، كما تدلك فروة رأسها بماسك زيت الخروع الذّي يغذي الجذوع ويقوي البصيلات، كما تتجه لاستخدام الشامبو الجاف بديلا عن الشامبو العادي.

e 0 - كل الوطن

كاترينا كييف

نجمة بوليوود كاترينا كييف لا تخفي إدمانها في تطبيق وصفة زيت الزيتون على شعرها لإعادة القوة له وعلاج تلفه بسبب طبيعة عملها وتعرضها لأضواء الكاميرات وحرارة ماكينات تصفيف الشعر.

سونام كابور

النجمة سونام كابور تقول بأنّ سر طول شعرها هو أنّ والدتها كانت دائماً ما تستخدم الزيوت الطبيعية لشعرها منذ الصغر، كما تستخدم وصفة هندية قديمة في تغذية شعرها وتعزيز نموه وهي ماسك الأفوكادو وزيت جوز الهند، تمزجهما مع بعض، ثم تفرد الخلطة على الشعر لفترة ساعة الى ساعتين.

جاكلين فيرنانديز

النجمة المتألقة جاكلين فيرنانديز كشفت في إحدى لقاءاتها بأن سر إشراقة وقوة شعرها الصحي هي تناولها للسمك كثيرا الذي يتميز بغناه بالأوميغا 3.

jacline - كل الوطن

نرجس فخري

النجمة نرجس فخري لا تتأخر بتدليك شعرها بزيت جوز الهند مرة في الأسبوع للحصول على شعر ناعم لامع طويل وخالي من التقصف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.