تسجيل الدخول

جيش الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً في الضفة بينهم 4 صحفيين

2018-07-30T13:15:17+03:00
2018-07-30T13:16:10+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
جيش الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً في الضفة بينهم 4 صحفيين

كل الوطن – الرياض: اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي 20 فلسطينيا في الضفة الغربية خلال ساعات الليلة الماضية.
واعتقلت قوات الاحتلال خلال الحملة 4 صحفيين في رام الله؛ هم: علاء الريماوي، ومحمد علوان، وقتيبة حمدان، وحسني نجاص، الذين يعملون مع “قناة القدس” الفضائية التي تبثّ من لبنان.
وصادرت القوات المَركبةَ الخاصةَ بالصحفي “نجاص” من قرية خربثا المصباح في رام الله، كما صادرت معدات العمل الصحفي من بقية الصحفيين، وفق ما أفاد به “المركز الفلسطيني للإعلام”.

وكان وزير جيش الاحتلال، أفيغدور ليبرمان، قد قرَّر مؤخراً حظر عمل قناة “القدس” الفضائية في القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة؛ استناداً إلى ما يُسمّى قانون “مكافحة الإرهاب”.
واعتقلت قوات الاحتلال في قلقيلية الأسرى المحرَّرين؛ محسن شريم، وبلال مسكاوي، ونضال نوفل، وفادي حوراني، وخالد صبري، ومحمد صبري، ونور داوُد، وحسام أبو لبدة، وفي بيت لحم اعتقلت الأسيرين المحرَّرين فهد أسعد، وعطا الهريمي.

وفي الخليل داهمت قوات الاحتلال منزل نداء الدويك، زوجة رئيس المجلس التشريعي عزيز الدويك، كما داهمت منزلي الأسيرين المحرَّرين محمد القواسمي وبلال النتشة، وعاثت فيهما فساداً، وسلّمتهما خطابات استدعاء لمخابراتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.