تسجيل الدخول

طيران السعودية الخاص يستكمل استلام طائرتي الهوكر 400 إكس بي

2010-05-02T22:36:00+03:00
2014-03-09T16:05:24+03:00
محليات
kolalwatn2 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
طيران السعودية الخاص يستكمل استلام طائرتي الهوكر 400 إكس بي
كل الوطن

كل الوطن – جدة – واس: تسلمت شركة طيران السعودية الخاص -إحدى الشركات التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية- مؤخراً طائرتين

كل الوطن – جدة – واس: تسلمت شركة طيران السعودية الخاص -إحدى الشركات التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية- مؤخراً طائرتين جديدتين من طراز (هوكر 400 إكس بي) (HAWKER 400 XP) حمولة 6 ركاب وبمدىً يصل إلى ثلاث ساعات وبذلك تعد من أكثر الطائرات ملائمةً لمتطلبات السفر إلى المطارات الإقليمية والدولية بمنطقة الشرق الأوسط.

وأوضح عبدالله بن مشبب الأجهر مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة أن هذه الخطط التطويرية تأتي في إطار ما تشهده (السعودية) من تطويرٍ شاملٍ لأدائها وإمكاناتها في مجال خدمات الطيران الخاص للشخصيات الهامة ورجال الأعمال والمسؤولين التنفيذيين بالشركات والمؤسسات .

وقال إنه باستلام هاتين الطائرتين تكون الشركة استكملت أسطولها من طائرات (هوكر 400 إكس بي) لتبدأ مرحلة استقبال المزيد من الطائرات الجديدة في القريب العاجل بإذن الله الأمر الذي يُعد إضافةً جوهرية لخدمات طيران السعودية الخاص ورصيدها الكبير في هذا المجال على مدى ثلاثين عاماً .

وبين أن طائرات الهوكر تتواجد بالمحطات الرئيسية وبأسعارٍ تنافسية ويمكن تأمينها خلال أقل من ثلاث ساعات من موعد إقلاع الرحلة علماً أن طيران السعودية الخاص SPA تقوم بتقديم خدماتها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع حيث يمكن طلب الخدمة عبر الهاتف الموحد 920013310 أو البريد الإلكتروني [email protected] .

مما يذكر أن طيران السعودية الخاص يهدف من خلال الاستحواذ على المزيد من الطائرات الجديدة إلى تلبية الطلب المتزايد على الطيران الخاص بالمنطقة والمساهمة في توفير البنية الأساسية لخدمات الطيران الخاص بالمملكة والوصول إلى المطارات التي لا تُغطى من قبل الطيران التجاري داخل المملكة وخارجها مع مواصلة برامج التطوير التي تتواكب مع ما تشهده الخطوط السعودية من انطلاقةٍ جديدة لمواجهة مختلف التحديات في صناعة النقل الجوي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.