تسجيل الدخول

العاصمة السعودية تستضيف مهرجان "الفيلم الأوروبي"

2010-05-02T23:37:00+03:00
2014-03-09T16:05:24+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn2 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العاصمة السعودية تستضيف مهرجان "الفيلم الأوروبي"
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: تنطلق في حي السفارات بمدينة الرياض يوم الأربعاء المقبل فعاليات مهرجان "الفيلم الأوروبي في الرياض" والذي

كل الوطن – متابعات: تنطلق في حي السفارات بمدينة الرياض يوم الأربعاء المقبل فعاليات مهرجان “الفيلم الأوروبي في الرياض” والذي تنظمه المفوضية الأوروبية بالسعودية داخل مجموعة سفارات أوروبية (بلجيكا، إسبانيا، ألمانيا، فرنسا، هولندا، المملكة المتحدة، إيطاليا، السويد).

 

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية أن الفعاليات ستستمر حتى 31 أيار (مايو) 2010، وسيعرض خلال أيام المهرجان 13 فيلماً من الأفلام الأوروبية الشهيرة التي حازت جوائز دولية من جهات سينمائية كبيرة.

 

ومن بين أسماء الأفلام: الفيلم الفرنسي HOME، والفيلم الألماني vier minuten، والفيلم الإيطالي PRIVATE للمخرج الإيطالي كوستانزو سافيرير، ويروي الفيلم معاناة الفلسطينيين مع الاحتلال الإسرائيلي والوحشية في اجتياح مخيم جنين، والفيلم البريطاني LOOKING FOR ERIC، والفيلم السويدي ZOZO للمخرج يوسف فارس والذي يتناول حياة صبي يعيش في بيروت خلال الحرب الأهلية اللبنانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.