تسجيل الدخول

عاجل.. إليسا تكشف عن إصابتها بمرض السرطان

كل الوطن - فريق التحرير7 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
عاجل.. إليسا تكشف عن إصابتها بمرض السرطان

إليسا فجرت مفاجأة مدوية اليوم تزامناُ مع إطلاق كليبها الجديد “الى كلّ اللي بيحبوني”، كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدي في وقت سابق والذي وثقت مراحل علاجها منه في مشاهد الكليب ووجهت فيه رسائل دعم وتوعوية لكل المرضى الذين يحاربونه.

اليسا تكشف عن اصابتها بالسرطان

إليسا أرادت أن يكون كليبها الجديد رسالة توعوية وتوثيقاً لتجربة شخصية أليمة مرت فيها حيث وثقت في “الى كل اللي بيحبوني” المراحل التي عاشتها أثناء فترة مرضها والتسجيلات الصوتية لحظة علمها بالمرض، ولحظة إغمائها على المسرح في دبي قبل فترة خلال احياء حفل لها، لكنها عادت وطمأنت لكل محبيها وجمهورها في نهاية الكليب بأنها تعافت من السرطان وغلبته كاتبة :” انا تعافيت، قاومت المرض وغلبته”.

ووجهت اليسا في الفيديو رسالة مؤثرة لكل مرضى السرطان داعية الى الكشف المبكر عنه لإنقاذ حياتهم قائلة لهم “كرمال كل اللي بحبوكم”، وقالت ايضا ان هذه القصة لكل الذين يحبونها.

وتفاعل المشاهير والجمهور مع الفيديو بشكل واسع واشادوا بجرأة النجمة اليسا واراتها القوية في تخطي هذه المرحلة الصعبة جدا من حياتها والتي أخفتها عن كل محبيها منالهين عليها برسائل الدعم والحب.

المصدر: مجلة هي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.