تسجيل الدخول

1000 عملية قسطرة قلبية بـ”سعود الطبية” خلال 7 أشهر

كل الوطن- فريق التحرير8 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
1000 عملية قسطرة قلبية بـ”سعود الطبية” خلال 7 أشهر

كل الوطن- عائشة الفيفى :احتفت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بمركز القسطرة القلبية ظهر اليوم ببلوغ ألف عملية قسطرة قلبية، خلال سبعة أشهر .

وخلال الاحتفال، أكد المدير العام التنفيذي للمدينة د.هيثم بن محمد الفلاح بأن النجاح الحقيقي للمركز ليس في تشغيله فحسب؛ وإنما في وصوله لهذا العدد من العمليات خلال هذه الفترة، مضيفًا بقوله: نحتفي اليوم بقصة نجاح حقيقية ساهمت في استغلال الساعات الذهبية لهؤلاء المرضى وشفائهم بعد عناية الله “.
وأضاف د.الفلاح: إن مدينة الملك سعود الطبية تقود في الفترة المقبلة مع باقي المستشفيات في التجمع الصحي عملية التحول بالعاصمة ، من خلال توفير كل إمكانيات العناية الطبية .
كما أشاد الدكتور الفلاح بمستوى العمل والخدمات المقدمة بالمركز، مشددًا على ضرورة مواصلة الجهود في سبيل تحقيق أعلى معايير الرعاية الصحية لمرضى القلب.

من جهته، أوضح رئيس قسم القلب بالمدينة د.مبارك الدوسري بأن المركز تعامل مع 200 مريض مصابين بأزمة قلبية حادة، كما استقبل 80 حالة من مستشفيات منطقة الرياض، ويعتزم خلال الفترة القريبة افتتاح وحدة كهربائية القلب .

وأشار د.الدوسري إلى أن المركز يُقدم أحدث الخدمات في مجال القسطرة القلبية، ويوفر فحوص المجهودات، بالإضافة إلى قسم تداخلي، وعيادات خارجية متخصصة ومعمل للقسطرة يضم جميع المواصفات المتطورة لإجراء العلميات التداخلية.
وختم د.الدوسري كلمته، مقدمًا شكره وتقديره لكافة المساهمين في تحقيق هذا الإنجاز.

يذكر أن المركز افتتحه معالي وزير الصحة د.توفيق الربيعة في نوفمبر الماضي، ويضم أحدث الأجهزة في مجال الموجات الصوتية، كما يضم المركز طاقمًا طبيًا مؤهلًا ومدربًا وفق أعلى معايير الجودة الطبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.